تطوير الخدمات المصرفية واستحداث خدمات جديدة وأثرها في إشباع رغبات العملاء

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية الاقتصاد والتجارة بترهونة قسم إدارة الأعمال ، ليبيا

المستخلص

غرض من الدراسة الحالية هو التعرف على واقع عملية تطوير الخدمات المصرفية في المصارف وعلاقته برغبات العملاء والاستراتجيات الواجب اتباعها لتحقيق الاهداف . وقد أتضح من نتائج الدراسة أن تطوير الخدمات المصرفية يؤدي إلي زيادة أعداد العملاء وزيادة حجم المبيعات بالمصرف وتخفيض التكاليف وتمكن المصرف من الاستمرار في سوق الصناعة المصرفية  الى جانب انه يلبي احتياجات العملاء وإشباع رغباتهم.

الكلمات الرئيسية